Header Image

شفط الدهون وحقن الدهون

شفط الدهون وحقن الدهون

هل تسعى إلى تخفيف وزنك بسرعة ؟ احصل على جسم مثالي مع كوزمتريكس

إذا كنت تحلم بجسم أكثر تناسقاً ورشاقة أو كنت تعاني من دهون زائدة لا تزول بالتمارين وفقدان الوزن التدريجي، يعتبر شفط الدهون الحل المثالي بالنسبة إليك. تسهم هذه العملية التي تحظى بشعبية واسعة في تعزيز ثقتك بنفسك عبر تغيير ملامح وأبعاد جسمك من خلال إزالة الدهون الدائمة الزائدة من مناطق مختلفة في الجسم. ويمكن استخدام الدهون التي تمت إزالتها في ترميم أجزاء أخرى من الجسم و/أو الوجه، ويعرف هذا الإجراء باسم زراعة الدهون.

عملية شفط الدهون مناسبة للرجال والنساء الذين يرغبون بإعادة التناسق إلى جسمهم عبر إزالة الترسبات الدهنية الزائدة من المناطق المستهدفة، وبخاصة الذقن والرقبة والأوراك والبطن والفخذين والركبتين والكاحلين والأرداف. للخضوع لهذه العملية، ينبغي أن تكون في صحة جيدة وتعاني من الدهون الزائدة في منطقة أو أكثر من جسمك، والتي لا تختفي باتباع نظام غذائي أو ممارسة التمارين الرياضية. لا يعتبر شفط الدهون علاجاً فعالاً للمرضى الذين يعانون من السيلوليت (الترهل الذي يظهر عادة على الفخذين والأوراك والأرداف) أو البشرة المترهلة.
في إطار التحضير لعملية شفط الدهون، قد يُطلب منك القيام بما يلي:
– إجراء فحوصات مخبرية أو تقييم طبي
– تناول أدوية معينة أو تعديل الأدوية التي يتم تناولها حالياً
– اتباع نظام غذائي متوازن
تجنب تناول الأسبرين والأدوية المضادة للالتهابات والمكملات العشبية، لأن ذلك قد يتسبب بزيادة النزيف قد تستغرق هذه العملية بين ساعة واحدة وأربع ساعات، ويعتمد ذلك على الأهداف المتفق عليها مع طبيبك. تتضمن العملية إزالة الدهون نهائياً من المناطق المستهدفة في الجسم، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك إذا رغبت في ترميم مناطق أخرى. تجرى هذه العملية خلال يوم واحد ولا تتطلب المبيت في المستشفى. ورغم ذلك، قد يقتضي الأمر قضاء ليلة واحدة في المستشفى بعد العملية في حالات محددة.
يستغرق التعافي من هذه العملية بضعة أيام أو أسابيع على الأقل. ويمكن أن تزاول عملك في غضون أيام قليلة وتعاود ممارسة الأنشطة المعتادة في غضون أسبوعين تقريباً، رغم أن النتيجة قد تختلف من شخص لآخر وفقاً لعدة عوامل مثل حجم الخلايا الدهنية التي تمت إزالتها والمنطقة المستهدفة. سوف يقوم طبيبك بتقديم المشورة المناسبة حول الطريقة الأمثل لتجنب أي إزعاج أثناء فترة التعافي.
لقد أصبحت تقنيات شفط الدهون أكثر تطوراً خلال السنوات القليلة الماضية، بفضل تقنيات شفط الدهون الجديدة التي تساعد على تعزيز الدقة في تحقيق الهدف المطلوب والحصول على النتائج المرجوة، لذلك أصبحت فترة التعافي في كثير من الأحيان أسهل وأسرع. بعد شفط الدهون، قد تواجه بعض الآثار الجانبية الشائعة الطفيفة، بما في ذلك ألم خفيف وكدمات. وتعتبر مخاطر حدوث مضاعفات أخرى أشد تأثيراً ضئيلة ونادرة، ويمكن الحد من آثارها عبر تجنب العمليات الطويلة للغاية أو إزالة الدهون بشكل مفرط.
يشعر معظم الناس بالرضا التام عن مظهرهم بعد التخلص من الدهون التي لا تزول من خلال التمارين الرياضية واتباع حمية غذائية. ومن المهم أن تدرك بأن شفط الدهون لا يمنع زيادة وزنك في المستقبل، لذا من الضروري أن تحافظ على لياقتك وتقوم باتباع نظام غذائي صحي لتحافظ على رشاقتك لفترة طويلة.
إذا رغبت بمناقشة حالتك الخاصة مع أحد أطبائنا المختصين ، يرجى منك الاتصال بنا على 0003 4389 971+ أو عبر البريد الالكتروني info@cosmetrix.ae وسوف نقوم بالتواصل معك في أقرب وقت ممكن لتحديد موعد للاستشارة.

تشمل الباقة :

– رسوم استخدام غرفة العمليات وغرفة الإنعاش، بالإضافة إلى خدمات التمريض (ممرضة العمليات الجراحية والممرضة المتجولة)

– الإقامة لمدة ليلة واحدة، وتشمل رسوم الغرفة، خدمات التمريض، والمأكولات المختارة من قائمة طعام المستشفى

– الفحوص المخبرية إذا لزم الأمر أو قام الجراح بطلب إجرائها، وتشمل: تحاليل الدم، فحوصات PT وPTT، مدة النزيف، فحص FPG، الكرياتينين، نقص المناعة المكتسبة، وتحاليل البول

– المعدات واللوازم الطبية الضرورية لإجراء العملية (جهاز شفط الدهون، إذا لزم الأمر)

– الأدوية: الأدوية المعتادة الضرورية للجراحة التجميلية أثناء فترة تواجد المريض في المستشفى

– التخدير: أدوية ما قبل التخدير، التخدير، الغاز الطبي (الأوكسجين وأكسيد النيتروز)

– زيارة متابعة واحدة للجراحة التي تم إجراؤها في كوزمتريكس.

– أتعاب الأطباء: (  أتعاب الجراح, أتعاب طبيب التخدير)

لا تشمل الباقة:

– الأدوية والفحوصات غير المذكورة أعلاه ضمن الباقة.

– رسوم إقامة المريض للفترة التي تتجاوز ليلة واحدة (تضاف الرسوم الخاصة بهذه الأيام، بما في ذلك رسوم الغرفة والرسوم الأخرى إلى سعر الباقة وفقاً للرسوم المعتمدة في المستشفى)

– الرسوم الخاصة بأية عمليات أو جراحات تجميلية أخرى

– الرسوم الخاصة بجميع خدمات العناية المركّزة، إذا لزم الأمر

– رسوم العيادات الخارجية والنفقات التي تسبق استقبال المريض وإجراء الجراحة

– أية رسوم أخرى غير مرتبطة بجراحة التجميل

– العلاج المتواصل المرتبط بالتاريخ الطبي للمريض

– أية مضاعفات قد تنشأ أثناء أو بعد العملية الجراحية

– الأدوية والمواد التي يحتفظ بها المريض

– الملابس الضاغطة – من خارج الباقة

Top