Header Image

حقن وتجميل الذقن

حقن وتجميل الذقن

هل تعاني من عيوب في ذقنك ؟ كوزمتريكس تعيد إليك الثقة بمظهرك

إذا كنت ترغب في الحصول على ذقن جذاب وتحسين مظهرك العام، تعتبر زراعة وتجميل الذقن خيارك الأمثل. تسهم هذه العملية الرائجة في تجميل الذقن وإضفاء التناسق على الوجه من خلال زراعة الفك السفلي لضبط حجمه وتحقيق التناسب مع ملامح الوجه.

تناسب عملية زراعة الذقن الرجال الذين يعانون من ذقن صغيرة ومشوهة، أو فك ضعيف البنية، كما تناسب الأفراد الأصحاء الذين لا يعانون من أية مشاكل صحية خطيرة ويتمتعون بهيكل وجه مكتمل، وغالباً ما تتحقق تلك الشروط مع نهاية فترة البلوغ.
في إطار التحضير لجراحة زراعة الذقن، قد يُطلب منك القيام بما يلي:
– إجراء فحوصات مخبرية أو تقييم طبي
– تناول أدوية معينة أو تعديل الأدوية التي يتم تناولها حالياً
– تجنب تناول الأسبرين والأدوية المضادة للالتهابات والمكملات العشبية، لأن ذلك قد يتسبب بزيادة النزيف تستغرق الجراحة حوالي الساعة. وتتضمن زراعة الركائز عن طريق الفم أو عبر شق في الذقن. تجرى الجراحة خلال يوم واحد، ويمكن أن تتم باستخدام مخدر عام أو مخدر موضعي ومسكنات، لذلك قد لا يتطلب الأمر المبيت في المستشفى بعد العملية.
قد يستغرق التعافي من عملية زراعة الذقن أسبوعاً على أقل تقدير. وقد تحتاج لأخذ إجازة من العمل أثناء فترة التعافي حتى زوال الألم والتورم. سوف يقوم طبيبك بتقديم المشورة المناسبة حول الطريقة الأمثل لتجنب أي إزعاج أثناء فترة التعافي.
بعد إجراء عملية زراعة وتجميل الذقن، قد تتعرض لبعض الأعراض الجانبية الشائعة التي قد تستمر لبضعة أسابيع. في الأيام التالية للجراحة، قد تتعرض لبعض الألم والتورم، كما تعد الكدمات من الأعراض الشائعة. وتعتبر مخاطر حدوث مضاعفات أخرى أشد تأثيراً ضئيلة ونادرة، إلا أن هذه الاحتمالات تزداد إذا كنت تعاني من ضعف في الدورة الدموية أو مرض السكري أو أمراض القلب أو الرئة أو الكبد.
سوف يجعلك الذقن المتناسق مع وجهك تشعر بمزيد من الثقة. وسوف تعاين نتائج الجراحة بعد انتهائها على الفور، ويستمر مفعولها وأثرها بشكل دائم رغم أن الحصول على الشكل والحجم النهائي للذقن يمكن أن يستغرق عدة أشهر.
إذا رغبت بمناقشة حالتك الخاصة مع أحد أطبائنا المختصين ، يرجى منك الاتصال بنا على 0003 4389 971+ أو عبر البريد الالكتروني info@cosmetrix.ae وسوف نقوم بالتواصل معك في أقرب وقت ممكن لتحديد موعد للاستشارة.

تشمل الباقة :

– رسوم استخدام غرفة العمليات وغرفة الإنعاش، بالإضافة إلى خدمات التمريض (ممرضة العمليات الجراحية والممرضة المتجولة)

– الإقامة لمدة ليلة واحدة، وتشمل رسوم الغرفة، خدمات التمريض، والمأكولات المختارة من قائمة طعام المستشفى

– الفحوص المخبرية إذا لزم الأمر أو قام الجراح بطلب إجرائها، وتشمل: تحاليل الدم، فحوصات PT وPTT، مدة النزيف، فحص FPG، الكرياتينين، نقص المناعة المكتسبة، وتحاليل البول

– المعدات واللوازم الطبية الضرورية لإجراء العملية (جهاز شفط الدهون، إذا لزم الأمر)

– الأدوية: الأدوية المعتادة الضرورية للجراحة التجميلية أثناء فترة تواجد المريض في المستشفى

– التخدير: أدوية ما قبل التخدير، التخدير، الغاز الطبي (الأوكسجين وأكسيد النيتروز)

– زيارة متابعة واحدة للجراحة التي تم إجراؤها في كوزمتريكس.

– أتعاب الأطباء: (  أتعاب الجراح, أتعاب طبيب التخدير)

لا تشمل الباقة:

– الأدوية والفحوصات غير المذكورة أعلاه ضمن الباقة.

– رسوم إقامة المريض للفترة التي تتجاوز ليلة واحدة (تضاف الرسوم الخاصة بهذه الأيام، بما في ذلك رسوم الغرفة والرسوم الأخرى إلى سعر الباقة وفقاً للرسوم المعتمدة في المستشفى)

– الرسوم الخاصة بأية عمليات أو جراحات تجميلية أخرى

– الرسوم الخاصة بجميع خدمات العناية المركّزة، إذا لزم الأمر

– رسوم العيادات الخارجية والنفقات التي تسبق استقبال المريض وإجراء الجراحة

– أية رسوم أخرى غير مرتبطة بجراحة التجميل

– العلاج المتواصل المرتبط بالتاريخ الطبي للمريض

– أية مضاعفات قد تنشأ أثناء أو بعد العملية الجراحية

– الأدوية والمواد التي يحتفظ بها المريض

– الملابس الضاغطة – من خارج الباقة

Top