Header Image

تجميل الشفرات المهبلية

تجميل الشفرات المهبلية

هل أسفرت عملية الإنجاب أو التقدم في العمر عن تغيرات غير مرغوب بها؟ كوزمتريكس تعيد لك الحجم والشكل اللذين ترغبين بهما

إذا كنت تعانين من ترهل شفرات المهبل نتيجة لعملية الولادة المهبلية أو الشيخوخة، تعتبر عملية تجميل شفرات المهبل الخيار الأفضل بالنسبة لك. وتتضمن هذه العملية شد أو إعادة ترميم شفري المهبل.

تعتبر عملية تجميل شفرات المهبل مناسبة للنساء اللواتي يرغبن في تغيير حجم أو شكل شفرتي المهبل لأسباب تجميلية أو وظيفية على حد سواء، بما يؤدي إلى تصغير حجمهما أو تصحيح عدم التماثل الذي أصابهما. ويمكن إجراء الجراحة على الشفرين الكبيرين (شفرتا المهبل الخارجية الأكبر حجماً، أو الشفران الصغيران (شفرتا المهبل الثانوية الأصغر حجماً).
في إطار التحضير لجراحة تجميل الشفرات المهبلية، قد يُطلب منك القيام بما يلي:
– إجراء فحوصات مخبرية أو تقييم طبي
– تناول أدوية معينة أو تعديل الأدوية التي يتم تناولها حالياً
– اتباع نظام غذائي متوازن
– تجنب تناول الأسبرين والأدوية المضادة للالتهابات والمكملات العشبية، لأن ذلك قد يتسبب بزيادة النزيف تستغرق هذه الجراحة عموماً أقل من ساعة. وتتضمن العملية تقصير أو إعادة رسم الشفرات المهبلية لإزالة الأنسجة غير المرغوب فيها. وتجرى العملية خلال يوم واحد ويمكن إنجازها باستخدام التخدير العام أو التخدير الموضعي والمسكنات، وبصورة عامة لن تكوني مضطرة للمبيت في المستشفى بعد العملية
يستغرق التعافي من هذه العملية بين أسبوعين وثلاثة أسابيع، وسوف يقوم طبيبك بتقديم المشورة المناسبة حول الطريقة الأمثل لتجنب الإزعاج أثناء عملية التعافي.
بعد عملية تجميل الشفرات المهبلية، قد تواجهين بعض الأعراض الجانبية الشائعة التي قد تستمر لبضعة أسابيع أو حتى أشهر. في الأيام التالية للعملية الجراحية، من المحتمل حدوث بعض الألم والتورم والخدر. ومن الممكن أيضاً حدوث نزيف وعدوى وظهور ندوب على الأنسجة. وقد تكون ممارسة العملية الجنسية مؤلمة في الفترة التي تلي إجراء العملية، ويمكن أن تعاني من حساسية خفيفة في الأنسجة المصابة. وتعتبر مخاطر حدوث مضاعفات أخرى أشد تأثيراً ضئيلة ونادرة، إلا أن هذه الاحتمالات تزداد إذا كنت تعانين من ضعف في الدورة الدموية أو مرض السكري أو أمراض القلب أو الرئة أو الكبد.
تشعر معظم النساء بالرضا التام عن نتيجة عملية تجميل الشفرات المهبلية. ويؤدي الحصول على الشكل أو التماسك المطلوب إلى شعور كبير بالسعادة ويمكن أن تسهم في تعزيز جودة حياتك في جوانب متعددة.
إذا رغبت بمناقشة حالتك الخاصة مع أحد أطبائنا المختصين ، يرجى منك الاتصال بنا على 0003 4389 971+ أو عبر البريد الالكتروني info@cosmetrix.ae وسوف نقوم بالتواصل معك في أقرب وقت ممكن لتحديد موعد للاستشارة.

تشمل الباقة :

– رسوم استخدام غرفة العمليات وغرفة الإنعاش، بالإضافة إلى خدمات التمريض (ممرضة العمليات الجراحية والممرضة المتجولة)

– الإقامة لمدة ليلة واحدة، وتشمل رسوم الغرفة، خدمات التمريض، والمأكولات المختارة من قائمة طعام المستشفى

– الفحوص المخبرية إذا لزم الأمر أو قام الجراح بطلب إجرائها، وتشمل: تحاليل الدم، فحوصات PT وPTT، مدة النزيف، فحص FPG، الكرياتينين، نقص المناعة المكتسبة، وتحاليل البول

– المعدات واللوازم الطبية الضرورية لإجراء العملية (جهاز شفط الدهون، إذا لزم الأمر)

– الأدوية: الأدوية المعتادة الضرورية للجراحة التجميلية أثناء فترة تواجد المريض في المستشفى

– التخدير: أدوية ما قبل التخدير، التخدير، الغاز الطبي (الأوكسجين وأكسيد النيتروز)

– زيارة متابعة واحدة للجراحة التي تم إجراؤها في كوزمتريكس.

– أتعاب الأطباء: (  أتعاب الجراح, أتعاب طبيب التخدير)

لا تشمل الباقة:

– الأدوية والفحوصات غير المذكورة أعلاه ضمن الباقة.

– رسوم إقامة المريض للفترة التي تتجاوز ليلة واحدة (تضاف الرسوم الخاصة بهذه الأيام، بما في ذلك رسوم الغرفة والرسوم الأخرى إلى سعر الباقة وفقاً للرسوم المعتمدة في المستشفى)

– الرسوم الخاصة بأية عمليات أو جراحات تجميلية أخرى

– الرسوم الخاصة بجميع خدمات العناية المركّزة، إذا لزم الأمر

– رسوم العيادات الخارجية والنفقات التي تسبق استقبال المريض وإجراء الجراحة

– أية رسوم أخرى غير مرتبطة بجراحة التجميل

– العلاج المتواصل المرتبط بالتاريخ الطبي للمريض

– أية مضاعفات قد تنشأ أثناء أو بعد العملية الجراحية

– الأدوية والمواد التي يحتفظ بها المريض

– الملابس الضاغطة – من خارج الباقة

Top