Header Image

تجميل الأنف

تجميل الأنف

هل تشعر بعدم الرضا عن حجم أو شكل أنفك ؟ كوزمتريكس تمنحك فرصة تجميل كافة ملامح وجهك

إذا كنت تعاني من اضطراب في التنفس أو عدم الرضا حيال حجم وشكل أنفك، تعتبر عملية تجميل الأنف الخيار الأمثل بالنسبة لك. وتسهم هذه العملية الرائجة في تجميل الأنف الكبير الحجم أو المشوه أو الذي يعاني من خلل في أداء وظائفه عبر استئصال الغضروف للحصول على أنف متناسق مع ملامح الوجه مما يؤدي إلى تحسين صحتك ومظهرك على حد سواء

تناسب عملية تجميل الأنف الرجال والنساء الذين يعانون من صعوبة في التنفس نظراً لانحراف الغضروف، أو الذين يشعرون بعدم الرضا عن مظهر أنفهم نظراً لكبر حجمه أو تقوسه، أو وجود تضخم في جسر الأنف، أو بسبب توسع الخياشيم أو انتفاخ الجزء الأمامي نتيجة الإصابة أو التقدم في السن. من أجل الخضوع لهذه العملية، ينبغي أن تتمتع بصحة جيدة.
في إطار التحضير لجراحة تجميل الأنف، قد يُطلب منك القيام بما يلي:
– إجراء فحوصات مخبرية أو تقييم طبي
– تصوير الوجه وتحديد مقاسات الأنف
– تناول أدوية معينة أو تعديل الأدوية التي يتم تناولها حالياً
– تجنب تناول الأسبرين والأدوية المضادة للالتهابات والمكملات العشبية، لأن ذلك قد يتسبب بزيادة النزيف تستغرق الجراحة قرابة ساعتين. في يوم إجراء العملية، سوف يتم تخديرك تخديراً عاماً بحيث تستغرق في النوم أثناء الجراحة. ورغم تعدد الإجراءات المتبعة لتغيير شكل وحجم الأنف، يتم التوافق على الطريقة المثلى مع طبيبك. قد يتطلب الأمر قضاء يوم أو يومين في المستشفى بعد إجراء العملية.
قد يستغرق التعافي من العملية عدة أسابيع، ويتوجب عليك الحد من التمارين الشاقة. ويمكن أن تحتاج لأخذ إجازة من العمل خلال فترة التعافي. سوف يقوم طبيبك بتقديم النصح لك وأنت تتماثل للشفاء وفقاً لوضعك الشخصي.
بعد إجراء عملية تجميل الأنف، قد تتعرض لبعض الأعراض الجانبية الشائعة التي قد تستمر لبضعة أسابيع. في الأيام التالية للعملية، من المحتمل حدوث ألم وتورم، كما أن ظهور بعض الكدمات وحالات الخدر يعد أمراً شائعاً. ويمكن أن تتعرض لبعض التورم وانسداد الأنف لعدة أسابيع بعد الجراحة. وتعتبر مخاطر حدوث مضاعفات أخرى أشد تأثيراً ضئيلة ونادرة، إلا أن هذه الاحتمالات تزداد إذا كنت تعاني من ضعف في الدورة الدموية أو مرض السكري أو أمراض القلب أو الرئة أو الكبد.
سوف يغير شكل أنفك الجديد مظهر وجهك بالكامل ويعزز من شعورك بالثقة، مع أنه من الطبيعي ألا تشعر بالرضا عن مظهرك الجديد فور إجراء الجراحة، حيث يكون الأنف في حالة تورم. وقد يستغرق الأمر عاماً كاملاً ليتخذ الأنف شكله الجديد بالكامل، وحينها يمكنك أن تلمس النتائج النهائية للجراحة. لا تسبب العملية أية ندوب، وسوف تلازمك الملامح المتناسقة للوجه بشكل دائم.
إذا رغبت بمناقشة حالتك الخاصة مع أحد أطبائنا المختصين ، يرجى منك الاتصال بنا على 0003 4389 971+ أو عبر البريد الالكتروني info@cosmetrix.ae وسوف نقوم بالتواصل معك في أقرب وقت ممكن لتحديد موعد للاستشارة.

تشمل الباقة :

– رسوم استخدام غرفة العمليات وغرفة الإنعاش، بالإضافة إلى خدمات التمريض (ممرضة العمليات الجراحية والممرضة المتجولة)

– الإقامة لمدة ليلة واحدة، وتشمل رسوم الغرفة، خدمات التمريض، والمأكولات المختارة من قائمة طعام المستشفى

– الفحوص المخبرية إذا لزم الأمر أو قام الجراح بطلب إجرائها، وتشمل: تحاليل الدم، فحوصات PT وPTT، مدة النزيف، فحص FPG، الكرياتينين، نقص المناعة المكتسبة، وتحاليل البول

– المعدات واللوازم الطبية الضرورية لإجراء العملية (جهاز شفط الدهون، إذا لزم الأمر)

– الأدوية: الأدوية المعتادة الضرورية للجراحة التجميلية أثناء فترة تواجد المريض في المستشفى

– التخدير: أدوية ما قبل التخدير، التخدير، الغاز الطبي (الأوكسجين وأكسيد النيتروز)

– زيارة متابعة واحدة للجراحة التي تم إجراؤها في كوزمتريكس.

– أتعاب الأطباء: (  أتعاب الجراح, أتعاب طبيب التخدير)

لا تشمل الباقة:

– الأدوية والفحوصات غير المذكورة أعلاه ضمن الباقة.

– رسوم إقامة المريض للفترة التي تتجاوز ليلة واحدة (تضاف الرسوم الخاصة بهذه الأيام، بما في ذلك رسوم الغرفة والرسوم الأخرى إلى سعر الباقة وفقاً للرسوم المعتمدة في المستشفى)

– الرسوم الخاصة بأية عمليات أو جراحات تجميلية أخرى

– الرسوم الخاصة بجميع خدمات العناية المركّزة، إذا لزم الأمر

– رسوم العيادات الخارجية والنفقات التي تسبق استقبال المريض وإجراء الجراحة

– أية رسوم أخرى غير مرتبطة بجراحة التجميل

– العلاج المتواصل المرتبط بالتاريخ الطبي للمريض

– أية مضاعفات قد تنشأ أثناء أو بعد العملية الجراحية

– الأدوية والمواد التي يحتفظ بها المريض

– الملابس الضاغطة – من خارج الباقة

Top