Header Image

البوتوكس

البوتوكس

هل ترغب في التخلص من التجاعيد؟ كوزمتريكس تمنحك بشرة أكثر شباباً وحيوية

إذا كنت تحلم ببشرة أكثر نعومة ونضارة، يعتبر الحقن بالبوتوكس خيارك الأمثل. ويعد البوتوكس عملية التجميل غير الجراحية الأكثر شعبية حول العالم، حيث تتيح التخلص من تجاعيد الجبين وأسفل العينين والطيات السميكة في الرقبة من خلال حقن حشوة بروتينية نقية لتضفي على البشرة مظهراً حيوياً متألقاً.

تناسب حقن البوتوكس الرجال والنساء الذين يعانون من ظهور تجاعيد الوجه وترهلات البشرة حول العينين وفي الجبين والرقبة. من أجل الخضوع لهذه العملية، ينبغي أن تتمتع بصحة جيدة، وألا تكون قد تعرضت للإصابة باضطراب العصب العضلي، كما ينبغي ألا تكون السيدات اللواتي يرغبن باستخدام البوتوكس حوامل أو يمارسن الرضاعة الطبيعية.

ضمن إجراءات التحضير لحقن البوتكس، قد يُطلب منك القيام بما يلي:

– إجراء فحوصات مخبرية أو تقييم طبي

– مناقشة الحالة الطبية أو العلاجات

– فحص الوجه أو تحديد مقاساته
تستغرق عملية الحقن أقل من ساعة، ولا يتطلب الأمر المبيت في المستشفى. يجري حقن مادة بوتولين توكسين (البوتوكس) باستخدام إبرة دقيقة للحد من الشعور بأي ألم أو وخز. يعمل البوتكس على إعاقة النبضات العصبية، وتعطيل عمل العضلات التي تسبب التجاعيد بشكل مؤقت، بحيث تبدو البشرة أكثر نعومة لأشهر عديدة.

بما أن العملية غير جراحية، فإنها لا تحتاج إلى وقت للتعافي، ويمكنك العودة إلى العمل أو ممارسة نشاطاتك المعتادة فور انتهاء عملية الحقن.

تعد عملية حقن البوتوكس آمنة للغاية، ومن النادر أن تترافق مع أعراض جانبية، رغم احتمال الشعور بالصداع أو الغثيان أو الكدمات أو الخدر في مكان الحقن.

يفضل معظم الأشخاص البشرة الشابة الخالية من التجاعيد، ويظهر ذلك جلياً خلال أسبوع واحد من عملية الحقن. ويستمر مفعول حقن البوتوكس من ثلاثة إلى ستة أشهر. لذلك ينبغي تكرار عملية الحقن بانتظام للحفاظ على نضارة ونعومة بشرتك.

إذا رغبت بمناقشة حالتك الخاصة مع أحد أطبائنا المختصين ، يرجى منك الاتصال بنا على 0003 4389 971+ أو عبر البريد الالكتروني info@cosmetrix.ae وسوف نقوم بالتواصل معك في أقرب وقت ممكن لتحديد موعد للاستشارة.

Top